الصفحات

٣١‏/٠٨‏/٢٠٠٩

انا بنت عاديه جداً



أنا بنت عاديه جداً ..

يحتويني الخداع .. يلبسني المكر

أنا بنت كباقي البنات ..

أكذبْ .. أحتقر .. أنافق

ولكني أختلف في شئ عن كل البنات ..

أنني أجيد فن الكلام ..

وأعرف كيف يكون الغرام ..

وماذا تعني الريشة للرسام ..

أنا بنت عاديه جداً ..

أضحك .. أبكي .. وأصرخ

ولا أكون هكذا ..

وان أحببتم تعرفونى أختصرت الطريق عنكم ..

منذ البداية ..

فأنا بنت عاديه جداً ..

بما فيه الكفاية ..

أعرف كيف أسرد القصص الخيالية ..

والروائع الرومانسية ..

فلا شئ صعب في عالم ..

أشكاله منتقاة من زمن الجاهلية ..

انا بنت عادية جداً

بسيطة .. قنوعة ..

أعرف إلتزاماتي وحدودي النهائية ..

أن أحببتونى غنية .. أكون معكم !!

أن أحببتوني حقيرة متشردة .. أكون معكم !!

أو فقيرة محنطة .. أكون معكم !!

فما أجمل أن تصنعونى من يديكم الرائعة ..

أقنعة للعالم مرئية ..

ولكنني ..

سأختار قناعي بنفسي ..

لأن وجهي لا يتناسب ألا لواحداً ..

من تلك الأغطية ..

أنا بنت عادية جداً ..

وأوراقي كلها لكم مرمية ..

كى تعرفونى جيدا ..

هناك تعليقان (٢):

micheal يقول...

كلامك جميل جدا يا أسماء
وعلي رأي الشاعر الكبير
متحاولش تبقي أي حد تاني غير نفسك
:)
تحياتي

أسماء أحمد فى حفلة تنكرية يقول...

الله ينور يا مايكل
وميرسي على الكلام الجميل اللى انت بتقوله ده